الشراكات مع القطاع الخاص

المختبرات

المختبرات والمجهزون 

تضطلع مؤسسة للا سلمى لمحاربة داء السرطان بمحاربة السرطان على الصعيدين الوطني والجهوي. وهي تنجز أعمالها بتنسيق وطيد مع وزارة الصحة، حتى يتمكن السكان من الولوج لأفضل علاج. لهذه الغاية، تعتمد مؤسسة للا سلمى لمحاربة داء السرطان على شراكات مع القطاع الخاص، التي تمكن من وضع برامج ملموسة لمحاربة السرطان، في ميادين الوقاية، والكشف المبكر، والتكفل العلاجي، والتكوين.

ترتكز هذه الشراكات على اتفاقيات تم توقيعها مع مختلف المختبرات الصيدلية والمجهزين.     

 

مختبر روش  شركة مجهولة الاسم  

إن " الشركة المجهولة الاسم هوفمان –لا روش" مجموعة صيدلية سويسرية تأسست سنة 1896. وهي اليوم متواجدة في 150 بلدا وتعد الأولى عالميا في إنتاج الدواء لمعالجة السرطان وفي علم الفيروسات.

www.roche.com

 

"كلاكسو سميث كلاين" 

يتواجد مختبر "كلاكسو سميث كلاين" في عدة ميادين علاجية، وهو معترف به كرائد في: مبحث الأعصاب، ومبحث أمراض الرئة، ومرض السكر، والإصابة بفيروس نقص المناعة...ويحتل مكانة بارزة في اللقاحات. تشغل المجموعة أزيد من 100000 شخص في 116 بلد، من ضمنهم 15000 باحث.

www.gsk.com

 

"جينرال إليكتريك هيلث كاير" 

إن "جينرال إليكتريك هيلث كاير" فرع من فروع " شركة جينرال إليكتريك " . وهي تقدم جملة من المنتجات والخدمات، وكذا خبرة في ميادين التصوير الطبي، والتشخيصات الطبية وإعداد الأدوية الجديدة.

www.gehealthcare.com

 

"صونوفي-أفانتيس المغرب" 

إنها فرع "صونوفي-أفانتيس" المتواجدة في المغرب منذ أزيد من 50 سنة والتي تعد رائدة في سوق الصناعة الصيدلية بالمغرب. ويتجلى نشاط "صونوفي-أفانتيس المغرب" في إنتاج واستيراد وتوزيع المنتجات الخاصة بالصحة: أدوية مجددة، أدوية كلاسيكية، لقاح، ومنتجات الرعاية الصحية الواسعة الاستهلاك.

www.sanofi-aventis.ma/

MSD

MEA المؤتمر الدولي مراكش 12-14 يناير 2012

مؤسسة فايزر